top of page
  • صورة الكاتبAmmar Hashim

مقارنة استضافة ويب مجانية : مساحة تخزين و ظهور في نتائج محركات البحث

تاريخ التحديث: ٢٨ مايو

كثير من المواقع تقدم استضافة مجانية لمواقع الويب , لكن الاستضافات المجانية تأتي بقيود و التي تجعل من فائدتها محدودة مقارنة بالاستضافة المدفوعة الغير مجانية.

ان اهم ما يجعل الاستضافة المجانية مفيدة هي حجم الاستضافة و قابلية الظهور في محركات البحث , حيث تعتبر الاستضافة ذات الحجم الصغير محدودة جدا كما يعتبر موقعك الالكتروني الذي لا يظهر في نتائج محركات البحث الشهيرة موقعاً لا جدوى فيه , لذلك يجب اختيار الاستضافة التي تقدم ميزتان التي هما الحجم و القابلية للظهور. في هذا المقال سأقوم بتلخيص و مقارنة استضافة مجانية مقدمة من عدة مواقع شهيرة و يمكنك الاختيار منهم ان شئت لبناء و تصميم و اطلاق موقعك الالكتروني.


مقارنة استضافة مجانية لمواقع الويب


1. استضافة موقع فري هوست - الاستضافة العربية المجانية

استضافة مجانية لمواقع الويب

يقدم موقع عرب فري هوست ARFREEHOST استضافة مجانية عربية مع مساحة تخزين ممتازة تصل الى 100 جيجابايت. كما تتضمن الاستضافة المجانية ظهور الموقع الالكتروني في نتائج محركات البحث.


2. استضافة موقع ويب هوست

استضافة مواقع ويب مجانية

يقدم موقع ويب هوست WEBHOST استضافة ويب مجانية بمساحة تخزينية قليلة جداً 300 ميجابايت و لا تضمن الاستضافة ظهور موقعك الالكتروني في نتائج محركات البحث.


3. استضافة موقع انفينيتي فري

افضل استضافة مواقع ويب مجانية

يقدم موقع انفينيتي فري INFINITYFREE استضافة موقع مجانية بمساحة تخزين تصل الى 5 جيجابايت لكن مع عدم قابلية ظهور موقعك الالكتروني في نتائج محركات البحث.


4. استضافة موقع اوارد سبيس

استضافة ويب سايت مجانية

يقدم موقع اوارد سبيس AWARDSPACE استضافة مجانية لموقع الكتروني بمساحة تخزينية صغيرة 1 جيجابايت مع عدم قابلية ظهور موقعك الالكتروني في نتائج محركات البحث.


5. استضافة موقع فري هوستنج

استضافة مواقع الكترونية مجانية

يقدم موقع فري هوستنج FREEHOSTING استضافة مواقع ويب مجانية بمساحة تخزينية جيدة تصل الى 10 جيجابايت لكن محدودة في عدم قابلية ظهور موقعك الالكتروني في نتائج محركات البحث.


6. استضافة موقع بيت هوست

الاستضافة المجانية لمواقع الويب

يقدم موقع بيت هوست BYETHOST استضافة موقع ويب مجانية بمساحة تخزين قليلة جداً 1 جيجابايت و عدم قابلية ظهور موقعك الالكتروني في نتائج محركات البحث.


 

خلاصة مقارنة استضافة مجانية لمواقع الويب

في الجدول تلخيص للمقارنة بين المواقع التي تقدم استضافة مجانية من ناحية المساحة التخزينية و امكانية الظهور في نتائج محركات البحث المشهورة.


امكانية الظهور

المساحة التخزينية

موقع الاستضافة المجانية

يمكن

100 جيجابايت

استضافة عرب فري هوست ARFREEHOST

لا يمكن

300 ميجابايت

استضافة ويب هوست WEBHOST

لا يمكن

5 جيجابايت

استضافة انفينيتي فري INFINITYFREE

لا يمكن

1 جيجابايت

استضافة اوارد سبيس AWARDSPACE

لا يمكن

10 جيجابايت

استضافة فري هوستنج FREEHOSTING

لا يمكن

1 جيجابايت

استضافة بيت هوست BYETHOST

يمكنك الان اتخاذ القرار في اختيار افضل استضافة مجانية لمواقع الويب او يمكنك اختيار الاستضافة المدفوعة , في النهاية عليك ان تقوم ببعض البحث لتتخذ القرار المناسب.


٧١ مشاهدة

أحدث منشورات

عرض الكل

أفضل خدمات فحص سيو مع arfreehost.com

في عالم التسويق الرقمي، أصبح فحص سيو SEO أمراً حيوياً لأي شركة تسعى لتعزيز وجودها على الإنترنت والوصول إلى جمهور أوسع. الترتيب الجيد في...

Comments


Commenting has been turned off.
bottom of page