top of page
  • صورة الكاتبAmmar Hashim

استضافة بغداد : افضل مواقع استضافة مجانية عربية

تاريخ التحديث: ٢٨ مايو

تعتبر استضافة بغداد من افضل المواقع التي تقدم خدمات استضافة مجانية عربية لمواقع الويب , و تتميز بتعدد الباقات و التي يتناسب كل منها مع متطلبات الموقع الالكتروني المراد استضافته. اضافة الى خدمات استضافة المواقع تقدم استضافة بغداد مجموعة من الخدمات في المجال الجرافيك و الموشن و تصاميم اللوجو من خلال شركائها في المجال و من خلال ارتباطها مع عدة شركات لمصالح مشتركة.

لكن , ما هي باقات الاستضافة التي تقدمها استضافة بغداد و هل توفر استضافة مجانية لمواقع الويب , و كيف يمكن الحصول على تصاميم جرافيك منهم ؟


استضافة مواقع الويب بغداد العراق افضل مواقع استضافة مجانية

باقات استضافة بغداد - افضل المواقع المجانية العربية

تقدم استضافة بغداد ثلاث انواع من الباقات , الباقة الذهبية و هي افضل انواع الاستضافة بسبب المميزات الممنوحة معها , و الاستضافة الفضية التي تعتبر حلا وسطا بين المميزات العليا و بين السعر المرتفع , و اخيرا الباقة البرونزية و هي ابسط و ارخص انواع الاستضافات.

استضافة بغداد الذهبية

من مميزات استضافة بغداد الذهبية انها تمتلك موارد لا محدودة و دعم فني مجاني خاص و ايميلات لا محدودة و قواعد بيانات لا محدودة و لوحة تحكم PLESK و نطاقات لا محدودة.

استضافة بغداد الفضية

من مميزات استضافة بغداد الفضية انها تمتلك موارد لا محدودة و دعم فني مجاني خاص و ايميلات لا محدودة و قواعد بيانات لا محدودة

استضافة بغداد البرونزية

من مميزات استضافة بغداد البرونزية انها تمتلك موارد محدودة و دعم فني مجاني فقط.


انواع استضافة المواقع المجانية في استضافة بغداد افضل مواقع استضافة مجانية

استضافة بغداد المجانية - افضل المواقع العربية في الاستضافة

ان استضافة بغداد بشكل عام لا توفر خدمات استضافة مجانية لمواقع الويب , لكنها تقدم خصومات خاصة بمشتركي الباقة الذهبية و الفضية , حيث من خلال هذه الخصومات يمكن القول ان الاستضافة تعتبر مجانية مع انها مدفوعة و ذلك كون الخصومات على تصاميم الجرافيك و الموشن و الانيميشن تصل حتى 50% و يشابه الحصول على قيمة خصم تتجاوز قيمة الاشتراك في الاستضافة.

تصميم لوجو

تصميم لوجو يعبر بوضوح عن شخصية علامتك التجارية وهويتها.

تحريك لوجو

لوجو متحرك يعزيز من شخصية علامتك التجارية من خلال إبرازها بشكل ذكي و خلق انطباع لا يُنسى.

تصاميم جرافيك

تصميم صورة فريدة بامتداد فكتور لتكون جزء من موقعك الالكتروني او لدعم حملاتك الاعلانية.


تصميم لوجو شعار و موشن جرافيك و تصاميم بغداد افضل مواقع استضافة مجانية

تصاميم جرافيك من استضافة بغداد

طريقة الحصول على خصومات و تصاميم جرافيك عن طريق استضافة بغداد يعتبر امرا سهلا و بسيطا , يمكن ذلك من خلال طريقتين , الاولى طريقة الاشتراك باحدى باقات الاستضافة المقدمة من استضافة بغداد (الذهبية او الفضية) حيث ستحصل على خصم 50% على تصاميم الجرافيك و الموشن , اما الطريقة الثانية فهي التواصل معهم و طلب تصميم جرافيك او موشن.


طرق التواصل مع استضافة بغداد

يمكنك التواصل مع استضافة بغداد من خلال نموذج التواصل الموجود في موقعهم الالكتروني الخاص , او عن طريق كتابة رسال الى البريد الالكتروني او من خلال قنوات التواصل الاجتماعي المتوفرة ايقوناتها في موقعهم الالكتروني.


استضافة بغداد افضل مواقع استضافة مجانية

٥٤ مشاهدة

أحدث منشورات

عرض الكل

أفضل خدمات فحص سيو مع arfreehost.com

في عالم التسويق الرقمي، أصبح فحص سيو SEO أمراً حيوياً لأي شركة تسعى لتعزيز وجودها على الإنترنت والوصول إلى جمهور أوسع. الترتيب الجيد في...

Comments


Commenting has been turned off.
bottom of page